[align=center]للاسف ان يحدث عندنا في الاردن مثل تلك الاحداث المؤسفة..
المفروض ان تتمحور الحلول حول عدة خيارات..
اما حل ناديي الوحدات والفيصلي وانشاء ناديين بدلا عنهما ويمنع ان يكون النادي من عشيرة واحدة بل يجب ان يحوي من كافة اطياف الشعب الاردني..
او منع جماهير النادي الذي يتسبب بمثل هذه الهتافات العنصرية البغيضة والمثيرة للفتن.
حرمان النادي من اللعب عدد من المباريات كإجراء تأديبي على سوء سلوك جمهوره..
ان الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها..
اتوقع انه وفي ظل الظروف الراهنة من تصريحات اسرائيلية حول الوطن البديل ورهانها على ان ينهار الاردن من الداخل حتى تسيطر عليه بمساعدة بعض العملاء المدسوسين ..والذين قد يكونون قد زاروا السفارة الاسرائيلية وتم تجنيدهم من اجل بث اجندات تخدم المشروع الصهيوني..
قيل قديما ان اعظم النار من مستصغر الشرر..
لابد من الوقوف بحزم عما حصل في مباراة الوحدات والفيصلي ونتأمل جيدا ما بين السطور حتى نستطيع ان نحمي الوطن من العملاء والعنصريين الحاقدين..
حمى الله الاردن وفلسطين وشعبيهما من كل مكروه..[/align]
|