عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2009, 01:49 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
1 (3) الأردنية وآل البيت تحتفلان بتعيين الأمير الحسين ولياً للعهد

الأردنية وآل البيت تحتفلان بتعيين الأمير الحسين ولياً للعهد




رعى رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الدكتور هاشم المساعيد وبحضور نواب رئيس الجامعة الحفل الفني الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولياً للعهد.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور علي عليمات ان اختيار جلالة الملك للأمير الحسين وليا للعهد يؤكد على الثقة بالشباب ودورهم في قيادة الوطن وبنائه ، والالتزام بالدستور قولاً وفعلاً.

ورفع رئيس مجلس الطلبة في الجامعة الطالب عماد الزيود باسم طلبة جامعة آل البيت رسالة ولاء وعرفان وإخلاص وتأييد على تسمية الأمير الحسين بن عبد الله ولياً للعهد.

وتخلل الحفل العديد من القصائد والأغاني الوطنية قدمتها فرقة كورال الجامعة.

كما احتفل طلبة الجامعة الأردنية امس باختيار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد في احتفال اقامة اتحاد طلبة الجامعة داخل الحرم الجامعي.

وعبر رئيس اتحاد الطلبة نمر ابو رمان عن فرحة الشباب الأردني بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين وخصوصا الشباب الجامعي.

وحث أبو رمان زملاءه الطلبة على مضاعفة جهودهم العلمية ليكونوا مشاريع نهضة لاستكمال بناء الأردن الحديث والقوي وتأسيس مرحلة جديدة في جميع المجالات التنموية الشاملة.

وتضمن الاحتفال إلقاء قصائد شعرية معبّرة وتقديم أغان وطنية تراثية بمشاركة فرقة معان للفنون الشعبية التي قدمت لوحات فنية مستوحاة من الفلكلور الأردني العريق.
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً