اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا
[align=center].gif)
يسلمو مجنون تنانير كتير روعة و من الاخر[/align]
|
ولكم هلا
نورتي موضوعي
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول
|