ارى دمعه ان حوااراتك،،، رااائعه،،، وقاصمه للظهر،،،،
صباااح ومسااء الخير عليك،،، يااادمعه,,,
الكرامه والقلب،،، في مكان واحد،،،،، وفي مقام واحد عندي،،،، في وجه نظري،،، لا ينفكان،،، ولا ينفصلان،،،!!
لكن الفرق،:::::
ان احراق المشاعر بقلبي امر داخلي،،، غير محسوس للاخرين،، ربما تتالم حزنا من قلبك،،، ولكن قد لا يرى
هذا الحزن الا انت وقلبك،،، لانه امر داخلي،،، لا يعلمه الا الله سبجانه وتعالى،،،
والكرامه محطاتهااا،،، القلب والعقل،،، وهي شي وماده تمتزج معا في الداخل وفي الخارج،،،، بمعنى،،
قلبي وعقلي يرفضان المساس بكرامتي،،، ولو كان اقرب الناس لقلبي،،، وجسدي!!!!
واعتقد،، لاينفصل الكرامه عن العقل،،، ولو قال قائل :
انا عندي كرامتي اهم قلبي،، او قلبي على كرامتي،،!!!!
ارى هذا في تقصير في الاجابه,,,
والخلاصه:
ان الكرامته والعقل،، روحان قد حلا في جسد وااحد،،، لا ينفكان،،ولا ينفصلان::!!!
وشكرا لك انت ايهااا الرااائعه/ دمعه على خدووود المحبين،،،،
تحياااااتي,,, عاااصم
|