07-29-2009, 05:42 PM
|
#8
|
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
بصراحة موضوعك بيستحق انه ارد عليه
واكيد بكل صراحة وشفافية
وابدا ما رح اتغاضى عن السؤال المطروح لان بنظري انا الكرامة فوق كل شيء اكيد
وانا خليني بموضوع الصداقة لان بهل الموضوع تعرضت لكتير مواقف وبالنهاية بكل حرأة بحكي يللي باعك بيعه وما شي بيستاهل تخسر ولو جزء بسيط من كرامتك مشان صديق غدر فيك وبالمقابل الامر ما بيخلى من بعض الاختلاف بين الاصدقاء ولكن لمن تكون اكيد من هل الصديق وانه ما حدث من خلاف وليد الصدفة والموقف وما بيكون متعمد جرحك اكيد بتسامحه
ولكن بالنسبة الي بخسر كل شي الا كرامتي لانها هيي الشغلة يللي رح تظل معي دايما وبتحاسبني ازا يوما ما سببتلها الذل والحمدلله انه عقلي بيتحكم بكل شي قبل قلبي ومشان هيك ما بتغلب كتير
شكرا للموضوع الرائع دموعة
|
|
|