عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2009, 05:42 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

بصراحة موضوعك بيستحق انه ارد عليه
واكيد بكل صراحة وشفافية
وابدا ما رح اتغاضى عن السؤال المطروح لان بنظري انا الكرامة فوق كل شيء اكيد
وانا خليني بموضوع الصداقة لان بهل الموضوع تعرضت لكتير مواقف وبالنهاية بكل حرأة بحكي يللي باعك بيعه وما شي بيستاهل تخسر ولو جزء بسيط من كرامتك مشان صديق غدر فيك وبالمقابل الامر ما بيخلى من بعض الاختلاف بين الاصدقاء ولكن لمن تكون اكيد من هل الصديق وانه ما حدث من خلاف وليد الصدفة والموقف وما بيكون متعمد جرحك اكيد بتسامحه



ولكن بالنسبة الي بخسر كل شي الا كرامتي لانها هيي الشغلة يللي رح تظل معي دايما وبتحاسبني ازا يوما ما سببتلها الذل والحمدلله انه عقلي بيتحكم بكل شي قبل قلبي ومشان هيك ما بتغلب كتير


شكرا للموضوع الرائع دموعة
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً