عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2009, 03:08 AM   #36
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

هناك
كنتُ واقفًأ هناك
الشمسُ خلفي
وتلكَ الغيمةُ التي تحجبُ الأفقَ تمتدُ إلى يساري
ويمتدُ ظلُّ مدرستي أمامي
في ساحةِ المدرسةِ كنتُ واقفًأ
وإلى منتصفها بالضبطِ وجهتُ نظري
كان اليومُ ليكونَ عاديًا لو أنني لم أجعلْ كل انتباهي له
صديقٌ مقربٌ وأخٌ عزيزٌ
يقفُ هناك
لا يلقي لي بالاً
ولا يظهرُ أي اهتمام
أين أنا؟
لا زلتُ أقفُ هناك
لا ...
أقصدُ أين أنا عنده؟
في قلبه؟
في باله؟
لم أعدْ هناك
ولم يكتملْ ذلك اليوم
ولا أدري بعدها
ماذا حصل..!
من مذكراتي الحزينة
وأيامي المؤسفة
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس