عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2009, 10:51 PM   #9
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميل جيبسون مشاهدة المشاركة
[align=center]كافرً من يحج بدون سلاح [/align][align=center]
لتطهير الارض النتنه من الاوباش القذرين

آل سعود جاؤا الى الجزيرة العربية على شكل قراصنة وقاطعي طرق
والتاريخ مكتوب هكذا يا السعودية [/align]
ليش الله يهديك !!
أرض الجزيرة العربية صارت نتنة و آبناء جزيرة العرب صاروا آوباش قذرين !!
وكمان كفرت اللي يحج بلى سلاح !! لأنه راح يمر بين يهود مالهم آمان مش مسلمين !!
بما أن التاريخ مكتوب هكذا فلتغيره بيدكـ وبسلاحكـ ان استطعت ..!
ولن تستطيع
هالشرذمة اقترفوا إثم عظيم وبحكيك هذا صرت مثلهم تماماً !!

بالنسبة لصاحب الموضوع حابين مواضيع من هالعيار اذا سمحت عشان الوضع ناقصه بهارات !!!

سبحآنكـ ربي ..!!
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً