عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2009, 01:20 PM   #7
المحكوم بالامل
[ نشمــي مهـــم]
 
الصورة الرمزية المحكوم بالامل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: كل قلوب الناس جنسيتي
المشاركات: 1,074
افتراضي

الصديقة دموع البحر
هل حقا بعت الاحساس ؟ وهل حقا اشتريت به ؟ وهل تملكين سوقا للاماني والكلمات ؟؟؟
لا اعتقد ذلك !
لا اعلم ما مناسبة هذا النص المثقل بالآسى والضياع !
اتمنى ان يعود لك الاحساس وان ينبض بالحق والحب والاحتفال بالحياة
اعذروني فأني مللت القلم
فكتبت آخر كلمة به ورميته مع الأمم
إن الخاطر يذهب لكن الكلام
يبقى ما دام بين الحبر والأوراق
وما دام زائري بين أوراقي

اتمنى ان ايضا ان يعود قلمك نابضا بالحكايات والفرح
تقبلي مروري
__________________

ما الذي ينقُصُني
مادامَ عِـندي الأمَـلُ ؟
ما الذي يُحزنُني
لو عَبسَ الحاضِـرُ لي
وابتسَـمَ المُسـتَقبَلُ ؟
أيُّ مَنفى بِحضـوري ليسَ يُنفى ؟
أيُّ أوطـانٍ إذا أرحَلُ لا ترتَحِـلُ ؟!
**
أنَـا وحـدي دَوْلَـةٌ
مادامَ عِنـدي الأمَـلُ.
دولـةٌ أنقى وأرقـى
وستبقـى
حينَ تَفـنى الدُوَلُ !
المحكوم بالامل غير متواجد حالياً