الموضوع
:
تنانير قصيره جدا
عرض مشاركة واحدة
09-19-2009, 01:06 AM
#
17
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
شو هاد يا
مجنـون
تنانير حلوااااات
بس مش أحلى من يلي عندي
يسلمو يا مان
__________________
!!
..
أنـآ
لَيـْلةٌ
بَكَـى
فِيهَـآ
القَمـَـر
..
!!
’’ ســارة ‘‘
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ’’ ســارة ‘‘
البحث عن المشاركات التي كتبها ’’ ســارة ‘‘