عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2009, 08:17 PM   #9
نبض اردني
[ نشمــي فلتة]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: حيثما يكمن الهدوء
المشاركات: 160
افتراضي

Thank you very much my sister
I liked the good words
__________________
[glow=990000]لم أعِي اني اعيش مرحلة ..
يخشاها أغلب العشاق ..
مرحلة الضياع بعـد الحب ..
وآآآه .. وآآآه ..
ما أسهل كتابتها ..
((الضياع بعد الحب)) ..
و ما أصعب عيشها..
وما أسهل امتلاك قلبٍ احبني..
وما اصعب العيش مع قلبٍ احبني..
ولم احبه..
[/glow]
نبض اردني غير متواجد حالياً