Thank you very much my sister
I liked the good words
__________________
[glow=990000]لم أعِي اني اعيش مرحلة ..
يخشاها أغلب العشاق ..
مرحلة الضياع بعـد الحب ..
وآآآه .. وآآآه ..
ما أسهل كتابتها ..
((الضياع بعد الحب)) ..
و ما أصعب عيشها..
وما أسهل امتلاك قلبٍ احبني..
وما اصعب العيش مع قلبٍ احبني..
ولم احبه..[/glow]
|