عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2009, 02:57 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]


يااااااي شو حلوين هـ الأغاني

فعــلاً روووعة

و أنا بحكي من وين بيونة و سدومة جايبات هـ الأغاني الحلوة

جدو علي و كوكو واوا و شمس الشموسة و في البحر سمكة

و رانيا يا حبيبتي << تبعت البلونة بحبها كتيــــــر :)

و بحب فولا فولا بالومبيلا




تسلم ايدك يا ادمن ..

و يسلموو الباقيين ع الاضافات الحلوة

تحيتي و تقديري



[/align]
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ
بَكَـى فِيهَـآ
القَمـَـر .. !!
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس