09-25-2009, 02:57 PM
|
#7
|
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
|
[align=center]
يااااااي شو حلوين هـ الأغاني
فعــلاً روووعة
و أنا بحكي من وين بيونة و سدومة جايبات هـ الأغاني الحلوة
جدو علي و كوكو واوا و شمس الشموسة و في البحر سمكة
و رانيا يا حبيبتي << تبعت البلونة بحبها كتيــــــر :)
و بحب فولا فولا بالومبيلا
تسلم ايدك يا ادمن ..
و يسلموو الباقيين ع الاضافات الحلوة
تحيتي و تقديري
.gif)
[/align]
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ بَكَـى فِيهَـآ القَمـَـر .. !!
|
|
|