الموضوع
:
بريد الاعضاااء ادخل يمكن تلقي لك رساااله !!!!!.
عرض مشاركة واحدة
10-13-2008, 08:54 AM
#
16
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الامير
من قلب الوسام الى اجمل ميوس
مساء الخير يا غايب يا سكر بالعسل دايب عساني بس في بالك وعسا ضني مهو بخايب :cool::cool::cool:
تسسسسسسسسلم يا رب
يا عمي شو هالصباح هاااااد
تسلم كلك زوق
ميس الريم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميس الريم
البحث عن المشاركات التي كتبها ميس الريم