10-16-2009, 04:14 AM
|
#31
|
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
[align=center]
باااااك
1/ ماهو نوع جوالك ؟
6210
2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)
أخوي الزغير
3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟
50 رقم
4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
من خالو بيسو بالأردن
ليت العمر شريط تسجيل ينعاد
وأعيد أجمل ما مضى من حياتي
أعيد لحظات قريبات وبعاد
لحظات تحمل أجمل الذكرياتي
أيام كنا لأطيب قلوب رواد
يوم الشمل ملتم قبل الشتاتي
آخر سطر آثر فيني .. اهئ اهئ :(
5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
من ابن عمتي بالأردن
صباحو ورد ميمو
احنا كلنا تمام
انتو كيفكم وكيف الدراسة معك
6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
ممممممم مافي يمكن خالي اسماعيل .. مسميتو آنكل سمعه .gif)
7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر
مممممم في الشهر بطاقة بـ 30 ريال ومرات بتنقص مرات بتزيد ع حسب ..
8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
ْ~ رحمتك يارب ~
9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
موفي _ ورد
10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
الملاحظات
11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
انشودة الحلم الإسلامي من جوال سحر
12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
الوارد / 131
الصادر / 41
13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
مممممم يمكن رسالة عمو بالسعودية
ثنك يو فري متش .. صدقي كنت ناسي وزكرتيني
سلمي على الأهل جميعاً .. تحياتي
ولماذا ؟؟ (( عشان كان يوم ميلادو بس هنيتو ارسلي هالرسالة ..
حكيتلو بعدين .. ولو يا عمو انا بنسى حالي ولا بنسى يوم ميلادك ههههه من جنبها ))
14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟
Miss Asma
15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me
لإبن خالي بالأردن
يا مسا النور عبدالله
كيفك ان شاء الله منيح
شو أخبار التوجيهي معك
ربي يوفقك
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟
5 مرات
- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف
4 سنوات
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
ع قولة واحد الله يذكره بالخير (تكنولوجيا ضارة بضلو يزعجك وانت نايم))
نفس الشي .. واكيد في أشياء نافعة
- كم رساله في اليوم بترسل
ممممم 4 تقريباً
وكمان كم رساله بتوصلك ..؟
5 تقريباً
(( لكن أيام بسير قحط .. لا برسل ولا بستقبل ) )
/
ااااااخ تعبت
[/align]
__________________
لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد
|
|
|