* هل تحب أن تشرب شئ قبل طلب الطعاااام ؟؟
كوب ماء
* عبر لنا عن شعورك عندما تلقيت الدعوة ؟؟
مندهش
* هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون كثرة العزائم بالمطاعمـ ؟؟
نهائيـًا
*كم وجبه تآكل في اليوم ؟؟
اثنتين أو ثلاث
* يبدو لي آنك من النـاس الذين يتكدرون إذا أحسوا بالجوع هل هذا صحيح ؟؟
أبدًأ
[[ رآئع جداً .. ضبط آعصآب جميل ..]]
لحظة !!
سـ اقطع حديثك فقد جاء القرسون لِـ أخذ الطلب
شوف الشباب بالاول
*ماذا تحب عادةً أن تطلب عندما يُترك لك الأختيار في طلب العشاء ؟؟
مممم ... كل مرة بحب اختار اشي جديد
*لو كنت ممن يفضلون تناول [ الكبسة ] آي الآنواع تفضل ؟؟
انا بعرف الكبسة نوع واحد!!!
شو الانواع الجديدة
[[ اممم والله الكبسة المعروفة هي الكبسة السعودية نوعين كبسة لحم , كبسة دجاج
لكن في طبخآت آرز تندرج تحت مسمى [ الكبسة ] مثل البريآني , البخاري , آرز الخضروات .. الخ ]]
*أحب كثيراً آن آصطحبك للتسوق , يا ترى عندما تدخل السوبر مآركت آي قسم يستهويكـ وتجد نفسك بلا مقاومة ؟؟
العصائر
امممم
* عبر لي في 3 كلمات من تكون أنت ؟؟
ماضِ حاضرٌ ومستقبل
*هل هناك من يشاطرك الحياة ؟؟
نووو
*هل مازلت الي الأن تسعي في الوصول الي حلمك أم انة قد تحقق ؟؟
ما زلنا في الطريق
[[ إلى الهدى إن شاء الله ]]
* صحيح هل لك قوانين وأنت على سفرة الطعام كأن تبدأ بشيء معين وتنتهي بشئ معين آخر ؟؟
لا .... مين قال هالحكي!!
[[ يعني بس مجرد سؤال :s ]]
مرة أخرى لحظة!!
ها قد جاء العشاء
يم يم
* هل هناك طبق اساسي لابد ان يوجد في وجبة طعامك ؟؟
كلا
* هل تعتبر نفسك محظوظاً في الحياة ؟؟
قليلا
*هل قمت من قبل بإعداد طبق بنفسك وماهو ؟؟
أجل ... اطباق خفيفة
الطبخ ليس من هواياتي حاليا وسابقا
*أأنت من الناس الذين لا بد ان يتحدثوا على الطعام ؟؟
لا أبدًأ
*ما رأيك بهاتين المقولتين :
[ الطريق الى قلب الرجل معدتٍه ] !
طريق وعرة
[ كي تكسب ود المرأه الغاضبة اعزمها على العشاء ] !
ما بعرف
* أتهتم بِـ أمر التَجمع علي مائدة الطعام ؟؟
أجل ... أصلا ما في للأكل طعم بدون جَمعة
*لو كانت شهيتك ليست كما ينبغي من تختار من الآعضاء كي يشاركك تناول العشاء ؟؟
سارة ... بدل ما تظل تحكي وتزعج ... خليها تلتهي بالأكل
[[ آختيار موفق بلعكس رح تحلى القعده بحكيها والله ]]
اممممـ مرة أخرى قاطعنا القرسون
خدلك لفة وارجع
*هل تهتم بِـ امرالتحلية بعد الطعام ؟ وماهي افضل انواع الحلويات لديك ؟؟
لا // الحلويات الخفيفة إم لزم الأمر
*هل صادفت مرة أكلت طعام ولم يعجبك ولكن أكلته فقط مجاملة لصاحبه ؟؟
أجل .... وفي الغالب كنت أجد مخرجًا ولكن بصعوبة
* ما يشد دائما انتباهك جودة الطعام المقٌدم أم شكل المكان المدعوة إلـيه ؟؟
مكان الدعوة
إذن !!
أجد الوقت قد استرق بِـ سرعة
فقد استمعت أنا معك بِـ هذهـ الدعوة وأنت ماهو شعورك بعد هذه الدعوة ؟؟
شي حلوو
هل تحب أن تكرر التجربة مرة أخرى ؟؟
مممم أنا بفضل البيت ... بيتوتي يعني
بس مش غلط
أكثر الناس حظًا
فكرة رائعة وموضوع مميز
دُمتِ بودّ وسعادة