الموضوع
:
شو حابين تتغدوا اليوم؟؟
عرض مشاركة واحدة
10-17-2009, 08:20 PM
#
11
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
[align=center]أنا بطلت أشتغل
يعني رجعت مفلسة
وبما أن أنين بحب البحر
ع حسابه
ويوسف تزعلش
بيكون القمر يومها بدر [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لؤلؤة العقبة
زيارة موقع لؤلؤة العقبة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها لؤلؤة العقبة