الموضوع
:
شو حابين تتغدوا اليوم؟؟
عرض مشاركة واحدة
10-29-2009, 09:34 PM
#
11
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
[align=center]ما بعرف أطبخ
تعالوا نروح ناكل برة
أنا جوعت أخواني أسبوع وأهلي بمصر
بعرفش أطبخ
حتى أسألوا نور وأنين [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لؤلؤة العقبة
زيارة موقع لؤلؤة العقبة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها لؤلؤة العقبة