لقد وصلت الى الرقم 2000 من اجمالي المشاركات بفضل جميع الاعضاء
اخواني واعزائي اصدقائي واحبائي في منتدى الاردن العزيز
اتمنى الصفح ممن اعتقد ولست جازماَ انني تعمدت ان ارهق احداَ بقصد او غيرة
ولكن لردة افعالنا مجسات لا نمتلك القدرة على احتوائها احياناَ
اشكر الجميع بلا استثناء على المشاركة الفعاله والردود على مدى ايام خلت
من عمر هذا الصرح الغالي
معاَ يداَ بيد نبني ونطور منتدانا بيتنا الثاني نحو الافضل
اشكركم من كل قلبي
ولنا لقاء .................. مع المشاركة رقم 3000 بأذن الله تعالى