تعال انت وياه
مرررراحب للجميع
شو الخربطة اللي عاملينها الكل
يعني اذا حمزة الذبيان غاب عن المنتدى خلص بتعملو هيك شو هالحكي
لما فتت على المنتدى ما عرفت الا القليل شو خلص على قولة المثل اذا غاب القط العب يا فار مع احترامي للجميع هههه
بس عن جد شو مساويين
سيفس تحول ال اسم ما بقدر احفظو
ارق تحول الى تموز
ما بعرف مين الاقيه كمان متغير
بسيييييييييطة بخلص توجيهي وبنتفاهم !!!!!!!!!!!!!
تحياتي للجميع
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|