الموضوع: تعال انت وياه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2009, 01:21 PM   #1
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي تعال انت وياه

مرررراحب للجميع
شو الخربطة اللي عاملينها الكل
يعني اذا حمزة الذبيان غاب عن المنتدى خلص بتعملو هيك شو هالحكي
لما فتت على المنتدى ما عرفت الا القليل شو خلص على قولة المثل اذا غاب القط العب يا فار مع احترامي للجميع هههه
بس عن جد شو مساويين
سيفس تحول ال اسم ما بقدر احفظو
ارق تحول الى تموز
ما بعرف مين الاقيه كمان متغير
بسيييييييييطة بخلص توجيهي وبنتفاهم !!!!!!!!!!!!!





تحياتي للجميع
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً