عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2009, 08:09 PM   #4
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
 
الصورة الرمزية تبا للمستحيل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
افتراضي

انا بحب تكون فتره الخطوبه طويله
عشان اعرف ادلل الخطيبه منيح
لانه فتره الخطوبه هي احلى فتره في العمر
فكل ما طولت كل ماكانت الزكريات أجمل

تحياتي الك ,,,
تبا للمستحيل غير متواجد حالياً