الموضوع
:
كم يوم بتفضل فترة الخطوبة
عرض مشاركة واحدة
11-08-2009, 08:09 PM
#
4
تبا للمستحيل
.:: المـديــر العــام ::.
Senior Administrator
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في كتاب ذكرياتي
المشاركات: 571
انا بحب تكون فتره الخطوبه طويله
عشان اعرف ادلل الخطيبه منيح
لانه فتره الخطوبه هي احلى فتره في العمر
فكل ما طولت كل ماكانت الزكريات أجمل
تحياتي الك ,,,
تبا للمستحيل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تبا للمستحيل
زيارة موقع تبا للمستحيل المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها تبا للمستحيل