الموضوع
:
كم يوم بتفضل فترة الخطوبة
عرض مشاركة واحدة
11-08-2009, 08:59 PM
#
8
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
بفضل تكون اكتر شي سنه واقل شي ستة اشهر حتى نتعرف على بعض ازا كان زواج تقليدي
اما ازا كان زواج عن حب فليه فترة الخطبه يعني تلات اشهر اقصى حد حتى نجهز حالنا لانه تعرفنا على بعض من قبل
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
ديما
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ديما
زيارة موقع ديما المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ديما