اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin
انا بحب تكون فتره الخطوبه طويله
عشان اعرف ادلل الخطيبه منيح
لانه فتره الخطوبه هي احلى فتره في العمر
فكل ما طولت كل ماكانت الزكريات أجمل
تحياتي الك ,,,
|
مسيو آدمن - يسلمو عالمرور اولاً
بالفعل فترة الخطوبة هي الفترة الذهبية التي يعيشها المخطوبين ولا بد من ان تكون لها طابع خاص ومميز ...