عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 09:59 AM   #5
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin مشاهدة المشاركة
انا بحب تكون فتره الخطوبه طويله
عشان اعرف ادلل الخطيبه منيح
لانه فتره الخطوبه هي احلى فتره في العمر
فكل ما طولت كل ماكانت الزكريات أجمل

تحياتي الك ,,,
مسيو آدمن - يسلمو عالمرور اولاً
بالفعل فترة الخطوبة هي الفترة الذهبية التي يعيشها المخطوبين ولا بد من ان تكون لها طابع خاص ومميز ...
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً