اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما
بفضل تكون اكتر شي سنه واقل شي ستة اشهر حتى نتعرف على بعض ازا كان زواج تقليدي
اما ازا كان زواج عن حب فليه فترة الخطبه يعني تلات اشهر اقصى حد حتى نجهز حالنا لانه تعرفنا على بعض من قبل.gif)
|
انا معك اوك - بس احياناً بتصير مشاكل خلال فترة الخطوبة وبتكون الاوراق مكشوفة للطرفين وهاد بيعمل مشاكل مستقبلية اذا ما صار نصيب