[align=justify]
نهر
موضوع قيم وهادف
انا من الناس قمت بطرح عشرات المواضيع للنقاش واخذ الاراء وتبادل الافكار
لكن تبين ان 60% من المشاركات تكون من اجل المشاركة فقط ...
انا مشترك في 8 منتديات اخرى وفي بعض المواضيع يصل فيها النقاش الى حد الطرد
نتيجة الشتم والسب ... ولكن تشعرين ان هناك حيوية بالمنتدى وتفاعل ...
يسلمو عالموضوع ... وارجو ان يتم تدارك هذا الموضوع مستقبلاً من قبل الجميع
[/align]
|