عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 07:58 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center][align=right]موضوعك بمحله نهور

فعلا هناك العشرات من المواضيع
التي طرحت وتطرح في المنتدى لتكون حلقة للنقاش وسماع الرأي والرأي الآخر

وأنا شخصياً احب مثل هذه المواضيع التي تطرح لنقاش موضوع أو قضية معينة

بالنسبة لي أحيانا كثيرة عندما لا يروق لي النقاش قد يكون الموضوع لا يرق لي حينها من حيث (الحالة النفسية، ضيق الوقت، صاحب الموضوع، طبيعة الموضوع)
اتحاشى إأطلاقا أن أناقش او أرد على الموضوع
للأسباب المذكورة اعلاه
حتى لا اوقع نفسي أو كاتب الموضوع بالإحراااج أو الجدال العقيم

وبخصوص الرد من قبل صآحب الموضوع بـ مشكور ع المرور أو يسلمووو

بالنسبة لي أرفض هذا الأسلوب وأكون متمنية بيني وبين قرارة نفسي لو أن ذلك العضو لم يرد على الموضووع ولم يشارك به ،،

تحيآتي لك ولأفآرك

وأتمنى ان ترتقي الكثير من المواضيع المطروحة لتصل لرقي وحفاوة مواضيعك الخاصة نهورة

والسلام ختام،،


نـــــــور [/align]
[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً