الموضوع: تعال انت وياه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 09:08 PM   #10
.:: الأميرة الصغيرة ::.
 
الصورة الرمزية الأميرة بيان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
افتراضي

مرحبا فيك

حتى أنا دخلت ع المنتدى ما عرفت إشي ..

حسيت إنو الرابط خطأ ..

وإنسيت تكتب رعودي توحل إلى ر ع ر ع

يعني إذا غبت أنا وحمزة يصير في المنتدى هيك


ع العموم الله يوفقك :)
__________________

()


ما أحلى الإبتسامة !!


الأميرة بيان غير متواجد حالياً