عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 10:01 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

مشكورة





















































عشان المزح

بالفعل هاد شي ملموس بمعظم المواضيع ممكن يعتذر عن الرد ولكن لا يحكي مشكور/ة
اي منتدى بحاجه لتفاعل واراء حتى يكون هادف

في كتير من الاحيان الشخص بكون بحاجه لرأي صائب ولكن بواجه رد بطريقه بتحبطه بزيادة

في احيانا الحاله النفسيه بتمنع من الرد برأي او التعقيب على موضوع نقاش انا بفضل تأجيل الرد ان كان صاحب موضوع او الامتناع عن المشاركه ان كان مجرد قارئ

__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً