الموضوع
:
تعال انت وياه
عرض مشاركة واحدة
11-09-2009, 10:43 PM
#
12
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
[align=center]ورعودي صار رع رع
والله وانا كمان مش فاهم شو صاير بالمنتدى
المهم
بدنا معدل
واهم شي
الحلوان
اوك[/align]
__________________
القلب الأسير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى القلب الأسير
البحث عن المشاركات التي كتبها القلب الأسير