عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2009, 10:06 AM   #6
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]نهر فكرتك حلوة

عندك انا بدي احكي عن حال حتى اعرف اعبر


انا في كتير موضيع بحب الفكرة وبخوني التعبير

لهيك اني ما راد احسن

بس كمان اني امر وما اعمل شي بيحبط الي كاتب الموضوع


بحب بعت صورة كلمة اي شي بيعبر عن مروري


بس كتير مواضيع بكون محروقة لاكتب تعليق بس ما بقدر

لاني ما بعرف اعبر عنها

لهيك بكتب يسلمووووووووو

او

لا تعليق


او تقبلي مروري
















وهلأ تقبلي مروري يا حلوه [/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً