الموضوع
:
ما رأيكم دام فضلكم .!!
عرض مشاركة واحدة
11-10-2009, 11:01 PM
#
7
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
نهري ,,
.
~
هذه المره الأولى التي آجد فيها آحداً ينآقش [ رداة فعل ] صآحب الطرح النقآشي ,,
آتفق معك جملةً وتفصيلاً ..
قمة الآحباط عندما تكتبين رد وتناقشين آحدهم ثم يرد على ديبآجتك بكلمة [ شكراً لمرورك
]
تشعرين وكأن ماءًا بآردًا آنسكب على وجهك :s
اقتباس:
ما رأيك بشخص وضع موضوع نقاش وعندما قمت بالرد عليه قال لك شكراً لمروركم؟
آحبآآآآآآط
آحيآناً آصاب بالجمود والبرود الشديد بعد آن آطرح موضوعي وأرى الردود المحبطة ..
ولا أخفيكِ آني آحياناً آتناسى مواضيعي ولا آتابعها
لان ما طرحته في موضوع نقآشي تمت آعادته بصيغ أخرى من خلال الردود :s
مايحدث تماماً
كـ مثل سعودي ربما تعرفينه ^^
[ صبها واحقنها ]
ومن الممل أن أقول للجميع : آووووه رآئع لآن رآيك مثل رآيي :s
لذا آكتفي بالصمت .. [ رغم كونه آمر سلبي طبعاً ]
/
آتذكر تماماً عندما قلتِ بأحد مواضيعكـ آنكِ لن تردي على الجميع لآن البعض يكره هذا الآسلوب ..
وقد علمت آنكِ آردتِ آيصال رسالة في وقتها لآن البعض يقوم بذلك فعلاً .. [ وآنا آعرف آن نهري ليست ممن يتبعون آسلوب [ الانتقاء ] في الرد ]
وعلى ما آظن قد عقبت على ردك حينها ^^
جميلتي ..
هو آحبآط فعلاً ولكن يكفيني آني عبرت عن رأيي حتى وان لم يعني صآحب الموضوع ~
نهري ..
كوني متألقة كـ أنتِ
خالص الود .. ~
__________________
*
*
*
اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة
حُ ـبِكْ
*
*
*
سكون ~
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سكون ~
البحث عن المشاركات التي كتبها سكون ~