عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2009, 04:29 PM   #8
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

ماعندي شي ازيده على الكل

بجد نهر موضوعك بمكانه

يعني الكل بحكي مابصير ترد على الموضوع بكلمة شكرا ... يعني هلأ بصراحة لما عضو يكتب موضوع ومابده حدا يحكيله شكرا بده رد يدل على انه قرأ الموضوع وحاب يشارك فيه فـ /لازم يكون الرد بالمثل يعني مابدك نرد بكلمة شكرا لاتخلينا نكتب رد طويل عريض وبالاخر يسلمو او نورتي او من هالحكي

يعني الموضوع للنقاش في موافقه وفي عدم رضا وفي وجهات نظر مختلفة يعني خلينا نحس انه الموضوع انفتح للنقاش مش لزيادة عدد المشاركات


يسلمووو نهورة
بنت الاردن غير متواجد حالياً