الموضوع: رسالة
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2009, 04:48 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]رسالتك أخي (the end)

تحمل في طيآتها
الحب الكبير
والذكرى الجميلة

رغم ما امتلأت به من صخب الحزن
حزن الفراق
وألم البعد

وسوء الحال
والحنين للماضي الجريح

أتمنى لك حياة مستقبلية جميلة
وحب مثمر
يورق بالتفاؤل والإيمآن


ودي لك،،


نور [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً