الموضوع
:
رسالة
عرض مشاركة واحدة
11-13-2009, 04:48 PM
#
3
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
[align=center]رسالتك أخي (the end)
تحمل في طيآتها
الحب الكبير
والذكرى الجميلة
رغم ما امتلأت به من صخب الحزن
حزن الفراق
وألم البعد
وسوء الحال
والحنين للماضي الجريح
أتمنى لك حياة مستقبلية جميلة
وحب مثمر
يورق بالتفاؤل والإيمآن
ودي لك،،
نور [/align]
نجمة المنتدى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نجمة المنتدى
البحث عن المشاركات التي كتبها نجمة المنتدى