اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو يا معلم ؟؟ بدك تقلب علي ؟؟؟
أنا بصراحة بتلفت نظري البنت المحجبة أكتر من البنت يلي مو محجبة .. ما بعرف ليه .. بس بحس الاشار بيعطي أنوثة أكتر للبنت ..
أو يمكن أنا زوقي (( فلاحي )) ما بعرف ..
هههههههههههههههههههههههههههههه
بس برضه .. شو ما عملوا البنات بيضلو حلوين .. !!
بس الاشار أحلى ..
|
هههههههههههههههههههههههاي
شو ماعملوا بيضلوا حلوين
والله انك هبيلة
اه والله
.gif)
.gif)
بيضلوا حلوين
.gif)
.gif)
.gif)