الموضوع
:
بعض الكلمات الأمازيغية
عرض مشاركة واحدة
11-23-2009, 07:55 PM
#
5
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
اول شي آسقاس آموقاس
وتاني شي .. ياريت تتحفينا كمان باللغة الامازيغية
كنت بعرف واحد ينحدر من الاصول هاي
وكان بحكي كتير عن الامازيغيين
تسلمي ياالجسور
__________________
كود:
أرقُ..!
وفي
رواية أخرى [
تموز
تموز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تموز
البحث عن المشاركات التي كتبها تموز