عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2009, 11:32 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]اختيار الموطن الاردني لنائبه ، لم يكن يعني ان يعتلي النائب سرج المواطن ، ويثبت دوما ان هناك من يعرف نبض الشعب والشارع ألا وهوو صاحب الجلالة والذي جاء لحل وانهاءهذه المسرحية المملة .

وهذه نهاية سعيدة وعيدية جميلة للشعب والمواطن .

أما ماذا بعد حل مجلس النواب ،، ؟؟

أتمنى ان نرى امورا ونواباً يستحقون فعلا تمثيل الموطن الذي أصبح ذو حمل ثقيل

ولكن الواقع والمتوقع أسوء دائما مما نتصور
والله أعلم ،،




يسلموو توم
بصراحة بخاف اوضح أكتر من هيك

[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً