[align=center]تسلمي جسور
مع اني مابحب الامازيغيين لانهم يحطون من شأن اللغة العربية بشدة ومن القرآن الكريم وانا رأيت واحدا منهم في قناة الجزيرة يتكلم عن اللغة العربية بأنها لغة ضعيفة وان القرآن الكريم نزل بأكثر من لغة ّّّّّ!!!!!!
ومع ذلك شكرا لك [/align]
__________________
http://aboysifiraq.blogspot.com/
ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي
|