[align=center]يا سلام عليك يانور
عن جد حركتي كل مشاعري بهالكلمات وبحكيلك :
ألم الفراق يهز أعماق الفؤاد ويبث شكواه الحزينة في البلاد
إن عزَّت الدنيا اجتماع أحبتي يارب فاجمع شملنا يوم المعاد
شكرا لك يا noor[/align]
__________________
http://aboysifiraq.blogspot.com/
ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي
|