اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يوسف العراقي
[align=center]تسلمي جسور
مع اني مابحب الامازيغيين لانهم يحطون من شأن اللغة العربية بشدة ومن القرآن الكريم وانا رأيت واحدا منهم في قناة الجزيرة يتكلم عن اللغة العربية بأنها لغة ضعيفة وان القرآن الكريم نزل بأكثر من لغة ّّّّّ!!!!!!
ومع ذلك شكرا لك [/align]
|
أخي العزيز ادا كنت قد شاهدت شخص فهو ليس عينة حقيقية من المجتمع الأمازيغي يأخد به للحكم على الأمازيغيين,الدين يتقنون جيدا لغة الضاد .
أنا أصلي بربرية أمازيغية حرة عربية و نحن نعتز و نفتخر بأمازغيتنا و عروبتنا و الحمد لله باسلامنا
شعب الجزائري مسلم و الى العروبة ينتسب
لا أحد يشكك في عروبة الجزائريين والدين أغلبيتهم من أصل أمازيغي يعني الأحرار
و الدي يحط من شأن اللغة العربية أو القرآن الكريم فنحن الأمازيغيين العرب المسلمين نحط من قيمته.
مشكور أخي على تعليقك .