عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2009, 10:27 AM   #10
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

حلوين كتير الله يرزقنا بس هاي احلى سيارات بنظري وحلمي اجيبهم

الشيفر كومارو الرهيبة حلمي الاول





وكسيارة دفع رباعي كبيرة اموت بالشيفر تريال بليزر من الاخر بحبها كتير






وكمان بحب الهوندا اكورد كتير وان شالله اجيبها








واخيرا اللكزس الرهيبة وان شالله اجيبها ادعولي







وان شالله زوقي عجبكم تحياتي


__________________
برنس الكرك غير متواجد حالياً