12-02-2009, 04:28 PM
|
#7
|
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاردن
mkgfabo
انا جربت هالحكي
بس السؤال انو كيف بدي اضغط اول شي وهو مابيفتح بس بيطلعلي المربع عشان ادخل رمز القفل يعني مش رح اقدر اطلع القم المتسلسل
يعطييك العافية ماقصرت
|
[align=center] الرقم المتسلسل بيكون مكتوب على كرتونة الموبايل
او بتفتحي الغطا وبتشيلي البطارية بكون مكتوب تحتها
رقم من 15 خانة (مرات بكون حاطين فواصل زي هيك / طنشيهم)
[/align]
__________________
|
|
|