عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2009, 04:28 PM   #7
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاردن مشاهدة المشاركة
mkgfabo

انا جربت هالحكي

بس السؤال انو كيف بدي اضغط اول شي وهو مابيفتح بس بيطلعلي المربع عشان ادخل رمز القفل يعني مش رح اقدر اطلع القم المتسلسل

يعطييك العافية ماقصرت
[align=center]الرقم المتسلسل بيكون مكتوب على كرتونة الموبايل
او بتفتحي الغطا وبتشيلي البطارية بكون مكتوب تحتها
رقم من 15 خانة (مرات بكون حاطين فواصل زي هيك / طنشيهم)
[/align]
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس