عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2009, 08:57 PM   #95
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
22 صــدى الحـــب


في ليلة اشتد ظلامها


اشعلت شمعه

خرجت من حدود هذا الزمان

الى ماضي قريب

سمعت من بعيد

انين

بل هو صدى نحيب


قلب يشكو


شوقا وحنين






بــــعدمـا


خط الزمان حروفه


على وريقات حياتي


لحظات العمر المندثره


كلمح البصر


تتــقاذفــني


احاسيس


هنا وهناك


وفي هذه اللحظه


توقفت قليلا

اخذت نفسا عميقا


رايته





وكما اراه دائما


طيفا


حين اختلي بنفسي


سمعت صوته


هامســـــا


استدعيته الى مملكتي


آآآآه


آه
لو كان بامكاني


ان اتجرد من كل القيود



قيد جسدي المادي


لطوعت روحي

فداء لك
حمايه لك
تابعة لك
ظلا لك



حضورك يا حبيبي


يزلزلني
يبكيني
يفرحني


امام طيفك


خاشعه
عاشقه
هامسه


عبر الاثير اقولها

بدموعي
بخشوعي
بقوتي
بضعفي
بحبي وشوقي


احبـــــــــــــك

وبعدك ابكاني


عذرا يا حبيبي


نسيت قلبي

تحت وسادتك


حلمي ان استقر فيك

لا اخرج الا اليك



هلم بنا


نختتم حفل احزاننا


فبك ومعك واليك


اسابق عجلة الزمن



سأبقى حبيسة تلك الروح


وسأبقى معك حتى ذلك اليوم



حاملة معي ميلاد يوم جديد



فأنتظرني ان شئت



لو طال الانتظار



فسأمضي اعيش حالتي




روحا عاشقة ساكنة بداخلي



ساظل اكتب لك


اليك


ساظل اهمس لك


احبك
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس