الموضوع
:
زوايـــا ذآتي ...
عرض مشاركة واحدة
12-03-2009, 09:39 AM
#
97
أبو يوسف العراقي
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
وبعدك ابكاني
عذرا يا حبيبي
نسيت قلبي
تحت وسادتك
تحياتي لك يا نور تسلمي عهالقصيدة الحلوة كتيييييييييييييييير
__________________
http://aboysifiraq.blogspot.com/
ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي
أبو يوسف العراقي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو يوسف العراقي
زيارة موقع أبو يوسف العراقي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو يوسف العراقي