اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بس أمورة
وتحرر منك قلبي الأسير
غريب حالنا في هذه الدنيا
في وقت صارحتك المشاعر
بعد ان أخفيتها بداخلي زمناً طويل
ترحلين ! !
يسلمو كتير ع النثر الحلو
ما ننحرم هالإبداع أبدا
تحياتي لعيونك
|
سلمتي انتي على حضورك الاجمل
ولا حرمنا الله منك وادامك لنا