الموضوع: The end
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2009, 11:24 AM   #4
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بس أمورة مشاهدة المشاركة
وتحرر منك قلبي الأسير
غريب حالنا في هذه الدنيا
في وقت صارحتك المشاعر
بعد ان أخفيتها بداخلي زمناً طويل
ترحلين ! !



يسلمو كتير ع النثر الحلو
ما ننحرم هالإبداع أبدا
تحياتي لعيونك
سلمتي انتي على حضورك الاجمل

ولا حرمنا الله منك وادامك لنا
The End غير متواجد حالياً