الموضوع: The end
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2009, 11:26 AM   #5
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]خاطرة جميلة رغم حزنها
وارتدائها لثوب الألم والفراق
مشكور اخي على هذه الصفحة المميزة
لك كل حب واحترام،،
نجمه [/align]
الجمال هو جمال حضورك المميز
الذي اراه لا يفارق صفحاتي رغم قلتها
فأصبح حضورك جزء لا يتجزء من صفحاتي
ولا تسوى شيئاً بدونك
The End غير متواجد حالياً