عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2009, 08:50 PM   #818
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نورسان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 445
افتراضي

اااااااااااااااااااااااااااانا هناااااااااااااااااااااااااااااااا
__________________
مـــن الجميـــل أن نعيـــش الأحـــلام ، ولـــكن من الأجمـــل ، أن "نستوعب" أنهـــا مجــرد أوهـــام
نورسان غير متواجد حالياً