عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2009, 11:19 PM   #6
أبو يوسف العراقي
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية أبو يوسف العراقي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في هذا الكون الجميل
المشاركات: 618
افتراضي

[align=center]مشكوووووووووووووووووووووووووورة جدا جدا

أنا أكثر لغة بحبها بعد اللغة العربية هي اللغة الفرنسية

تسلمي كثييييييييير عالكلمات الشائعة هاي

أغاتي والله
[/align]
__________________

http://aboysifiraq.blogspot.com/

ومن عجب أني ...أحنُ إِليهم
وأَسألُ شوقاً عنهُم... وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي
أبو يوسف العراقي غير متواجد حالياً