الموضوع: لمن يهمه الأمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2009, 11:00 PM   #3
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

اقتباس:
أما المركز الثالث برنامجي المفضل والذي لا أستغني عنه أبداً Kaspersky
فهو المفضل لدي والذي أستطيع به تأمين الحماية لجهازي بلا خوف أو شك ..



آشآطركـ الثقة المفرطة تجآه هذا الوحش ^^
لا اعرف مفآجئآت الترتيب لان خبرتي قليلة في هذا المجآل ~
وَ منكم دوماً نستفيد ^^
لكـ كثير احترآمي ~



__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس