12-08-2009, 01:00 AM
|
#8
|
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة
[align=center]سلمت يا تموز [/align][align=center]
وأشكر لك حرصك
أنا بصراحة لا خبرة لي في البرامج
ولكن برنامج الحماية في الجهاز
kaspersky
سلمت [/align]
|
كويس انو عندك الكاسبر :)
وان شاءالله تستفيدي معاي ويصير عندك خبرة في الامور هاي ..
شكراً لمرورك اللطيف
مع التحية
__________________
كود:
أرقُ..! وفي رواية أخرى [ تموز
|
|
|