تسلم تمووز على هالموضوع
بس بالنسبة لكاسبر سكاي هو كويس وفعال بس انا حضرت محاضرة القاها عدد من الدكاترة عرب واجانب بعنوان (معلومات امنة حياة امنة )
وحكو انو لا تثقو بأي برنامج في فيروسات بتصعب على الكاسبر او غيرها التعرف على هيك فيروسات
وشفنا فيلم عن هالموضوع
بصراحة استفدت كتير من المحاضرة واكتر شي انه احط برنامج ضد الفيروسات بس لحماية الجهاز بس بشكل نسبي مش انو اامن فيه
يعطيك العافية
|