الموضوع: لمن يهمه الأمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2009, 05:41 PM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

تسلم تمووز على هالموضوع

بس بالنسبة لكاسبر سكاي هو كويس وفعال بس انا حضرت محاضرة القاها عدد من الدكاترة عرب واجانب بعنوان (معلومات امنة حياة امنة )

وحكو انو لا تثقو بأي برنامج في فيروسات بتصعب على الكاسبر او غيرها التعرف على هيك فيروسات

وشفنا فيلم عن هالموضوع

بصراحة استفدت كتير من المحاضرة واكتر شي انه احط برنامج ضد الفيروسات بس لحماية الجهاز بس بشكل نسبي مش انو اامن فيه


يعطيك العافية
بنت الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس