12-10-2009, 05:45 PM
|
#11
|
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى
[align=center]مشكور تموز ع الإفآدة [/align][align=center]
تحيآتي لكـ
.gif) [/align]
|
لا داعي لا داعي .. واحنا بخدمة الشعب دائماً
سلمتِ على مرورك يا نور
مع التحية
__________________
كود:
أرقُ..! وفي رواية أخرى [ تموز
|
|
|