رحمة الله عليه وعلى كل آموآتنا وشهدآئنا ~
مجموعة جميلة ومعبرة حقاً ..
وكما قال ..
[ اللي بدو يكتب لفلسطين واللي بدو يرسم لفلسطين بدو يعرف حالو / ميت ]
شكراً آخي هيتمآن والله يفرج الهم ويفرحنا بالنصر ..
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
|